أقدم ألعاب الكازينو في العالم

كانت اللعبة موجودة بشكل أو بآخر لعدة قرون. إنه قديم قدم الحضارة نفسها – فقد جذب سحر العمليات الكبيرة الكثير من الناس بمرور الوقت. لم تكن الكازينوهات موجودة كما نعرفها اليوم ، على الرغم من أن هناك بلا شك مؤسسات ألعاب مشابهة في جميع المجتمعات والحضارات تقريبًا.أقدم كازينو معروف في العالم هو مخفض الذي افتتح عام 1638. ولكن ما الألعاب التي لعبها الناس في ذلك الوقت؟ لا فتحات الفيديو ، وهذا أمر مؤكد. فيما يلي بعض الألعاب التي ربما لعبها اللاعبون منذ قرون:

روليت

بينما ولدت الروليت ، كما نعرفها ، في فرنسا في القرن الثامن عشر ، اخترعها الفيزيائي بليز باسكال في القرن السابع عشر (بمعنى ما). حاول محدة ضغط تطوير آلة حركة دائمة – جهاز يعمل من تلقاء نفسه. على الرغم من أن الآلة لا تعمل ، إلا أنها تضع الأساس لعجلة الروليت.

في العشرينيات من القرن العشرين ، ظهرت النسخة الأولى من اللعبة في المملكة المتحدة تحت اسم “بولي قصير ممتلئ الجسم” الذي لا يمكن إنكاره والذي تم حظره حتى عام 1739. وبحلول نهاية القرن الثامن عشر ، أصبحت عجلة الروليت التي نعرفها اليوم تتشكل في المصانع. في جميع أنحاء فرنسا. تم إلهام الأرقام على عجلة القيادة وأخذت من لعبة الفرنسية ، التي كانت شكل لوتو منخفض التكلفة.

لعبة ورق

يمكن العثور على أول إشارة إلى لعبة البلاك جاك ، أو بالأحرى عن شكلها البدائي ، 21 في كتاب للمؤلف الإسباني الأسطوري ميغيل دي سرفانتس. يسترجع أحد أخبار روايات مثالية خدعتي ورق يستخدمهما الخبراء لمصلحتهما في ألعاب التزوير التي يبلغ عددها 21 عامًا. هذه القصة بالذات كتبت في أوائل عام 1600 ، مما يعني أن اللاعبين الإسبان ربما استفادوا بالفعل من لعبة البلاك جاك.

عندما وصل الأمر إلى أمريكا لأول مرة ، بدأت الكازينوهات في تعديل اللعبة لمصلحة اللاعبين. اتضح أن المكافآت يمكن أن تفعل ذلك (بعض الأشياء لا تتغير أبدًا) وكانت إحدى المكافآت الأكثر شيوعًا هي الجمع بين لعبة البلاك جاك والبلاك. على الرغم من أن يد المكافأة هذه لم تدم طويلاً ، إلا أن الاسم أصبح معروفًا وأصبحت اللعبة معروفة.

كينو

تقدم جميع الكازينوهات في لاس فيجاس تقريبًا (والعديد غيرها) كينو ، لكن أصلها مثير جدًا وغير متوقع. مرة أخرى ، لم تكن الإصدارات الأولى من كينو متماثلة تمامًا – لقد تم تحسينها وتعديلها بمرور الوقت – ولكن الأساسيات كانت هناك بالتأكيد.

تم اختراع اللعبة في نفس وقت إنشاء سور الصين العظيم لجمع الأموال لبناء الجدار. على الرغم من أن هذا قد يكون أسطوريًا أكثر من الواقع ، فمن الواضح أن اللعبة وصلت لأول مرة في العالم الغربي من خلال المهاجرين الصينيين في القرن التاسع عشر.

مكعبات

على الرغم من وجود العديد من ألعاب الزهر ، وخاصة ألعاب الكريبس ، إلا أنه لا يمكننا التحدث عن أقدم ألعاب الكازينو دون ذكر الألعاب الأكثر تواضعا. ادعى الشاعر اليوناني سوفوكليس أن النرد اخترع في اليونان. إذا كان هذا صحيحًا ، فإن لعبة النرد (وربما جميع المتغيرات التي نراها في الكازينوهات اليوم) تصل إلى 400 قبل الميلاد. إرجاع.

هناك أدلة أكثر إقناعًا أنه بفضل عمل علماء الآثار في جميع أنحاء العالم ، يرجع تاريخ المكعب إلى حوالي 6000 ق.م. في مصر ، مكعبات يعود تاريخها إلى عام 2000 قبل الميلاد. قدرت. تعد لعبة الفضلات نفسها ، التي تستخدم الآن على نطاق واسع في الكازينوهات ، نوعًا مختلفًا من لعبة خطر ، وهي لعبة أصلاً من لندن. عند وصوله إلى نيو أورليانز ، أصبح مع مرور الوقت الفضلات المعروفة اليوم.

من الصعب أن نقول ما هو أقدم شكل من أشكال اللعب ، ولكن من المحتمل أن تكون لعبة الروليت أقدم لعبة كازينو معروفة (باستثناء الأساطير الصينية حيث كان كينو سيفوز باللقب). من الغريب أن تعتقد أنك إذا لعبت لعبة الروليت أو لعبة البلاك جاك ، فقد تمتع الناس بنفس السعادة لمائة عام وسيستمرون بالتأكيد في القيام بذلك في المستقبل.