العثور على لعبة مع أفضل قواعد الروليت

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل لعبة الروليت ، أعتقد أن الاستراتيجية هي العثور على اللعبة بقواعد تضمن أفضل دفع. تخبرك الخطوات التالية بالعناصر التي يجب وضعها في الاعتبار قبل اختيار أموال حقيقية في لعبة الروليت.

الخطوة 1:

البقاء مركزيتهاأول شيء يجب مراعاته عند مواجهة لعبة الروليت هو الدراجة التي تحمل نفس الاسم: إذا وجدت صفرًا واحدًا ، فأنت في المكان المناسب. لقد وجدت البديل الأوروبي أو الفرنسي. إذا كانت اللعبة تحتوي على صفر وواحد صفري ، فلن أتطرق إليها باستخدام عصا البارجة. نصيحتي هي البقاء قدر الإمكان من النسخة الأمريكية من لعبة الروليت.الصفر الإضافي يزيد من ميزة المنزل ولا يكافئ اللاعب وفقًا لذلك. إذا وجدت لعبة بصفر واحد ، فيمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.عجلة الروليت الأوروبية الملونة وطاولة المنافسة.

 

الخطوة 2:

 الحدود الاستراتيجيةثم يجب على اللاعبين المتقدمين النظر إلى حدود الرهانات على الطاولة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن استراتيجيات المراهنة التدريجية ، فأنت تريد لعبة تتيح الرهانات المتواضعة ولكنها تفرض أيضًا حدًا كبيرًا على الرهانات الخارجية. يعرف محبو استراتيجية مارتينجال جيدًا كيف يمكن أن تكون محبطة للعب لعبة ذات حدود مراهنة خارجية صغيرة. إذا فقدت عدة مرات متتالية ، فيمكنك الوصول بسرعة إلى نهاية خيارات المراهنة. لهذا السبب ، من الأفضل أن تكون هناك لعبة تتيح الرهانات الصغيرة مع ترك مجال للتطوير.

العب خارج حد الرهان المثالي للاستراتيجيات التدريجية.رسم بياني يوضح الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات لأنواع مختلفة من رهانات الروليت.على الرغم من أن العديد من الألعاب تضع رهانات أصغر على الرهانات الخارجية ، سترى أعلاه أن هناك قواعد للعبة تسمح لك بوضع 5000 رهانات خارجية وطاولات بكرة عالية مع حدود أكبر (حتى لو كانت الحد الأدنى للرهانات أكبر). تعتبر القواعد المذكورة أعلاه مثالًا على لعبة تم تكييفها مع استراتيجيات المراهنة التدريجية ، نظرًا لأن الحد الأدنى منخفض ولكن الحد الأقصى للرهانات الخارجية مرتفع.

الخطوة 3:

 البحث عن الألعاب التي تشترك في الثروةكما ذكرنا سابقًا ، يجب أن تجد أيضًا لعبة تحترم قواعد المشاركة أو في السجن ، خاصة إذا كنت تراهن على الخارج أو حتى على المال. والسبب هو أن هذه القواعد تعود بالنفع على اللاعب من خلال تخفيض ميزة المنزل. على الرغم من أن التعبيرات باللغة الفرنسية ، فإن جميع المتغيرات الفرنسية لا تتضمن هذه القواعد ، بل لقد رأيتها في المتغيرات الأوروبية للعبة ، على الرغم من أنها ليست ممارسة شائعة.

الخطوة 4:

 قواعد مختلفةعلى الرغم من أن هذه القواعد ليست أهم قواعد لعبة الروليت ، إلا أنه من الجيد العثور على الألعاب التي تتاح فيها للاعبين فرصة لحفظ استراتيجيات المراهنة أو الحصول على مسار سباق أو السماح بلعبة سريعة. . يعد التشغيل السريع مثاليًا لأولئك الذين لا يحتاجون إلى رسوم متحركة متطورة ، ولكنهم يلعبون سريعًا. مسار السباق هو وسيلة ملائمة لوضع الرهانات القريبة لأن الأرقام الموجودة على حلبة السباق هي بنفس الترتيب كما هو الحال على عجلة. لم يسجل بدقة موقف الأرقام. خيار تسجيل الرهان هو إضافة مرحب بها للاعبين المتقدمين الذين طوروا نظام الروليت الخاص بهم للمراهنة.

الخطوة 5:

 العب مع الملصق المناسبكما هو الحال مع جميع ألعاب الكازينو ، لدى الروليت قواعدها الخاصة فيما يتعلق بسلوك اللاعب. بالنسبة للألعاب عبر الإنترنت ، معظمها غير ذي صلة. ومع ذلك ، تريد أن تعرف ما هو متوقع منك عندما تقرر اللعب في مباراة برية أو مباشرة. أولاً ، كن مهذباً للاعبين والتجار في منطقتك. في لعبة الروليت المباشرة ، لا ينبغي أبدًا استخدام ميزة الدردشة لتوصيل أشياء غير لائقة للاعبين أو التجار الآخرين. إذا قمت بذلك ، فهناك فرصة جيدة لأن يزيلك الكازينو من اللعبة التي تلعبها. من القواعد غير المعلنة الخاصة باللعبة البرية أنه يجب ألا تلمس شرائح لاعب آخر. إذا كنت ترغب في الرهان على نفس الرقم مثل رقم آخر ، فمن الأفضل أن تطلب ببساطة من الوكيل وضع الرقائق لك. تنطبق هذه القاعدة أيضًا في نهاية اللعبة. إذا فزت ، يجب على اللاعبين الانتظار حتى يعطيهم التاجر رقائقهم بدلاً من إزالتها من الطاولة. إذا كنت حقًا تحب الوكيل ، فيجب عليك تقديم المشورة لهم. بالنسبة لبعض ألعاب الروليت الحية ، يمكنك تقديم المشورة من خلال اللعب عبر الإنترنت.