قواعد الروليت المتقدمة

يقدم هذا القسم التالي قواعد الروليت التي يجب أن يتعلمها اللاعبون ذوو الخبرة. على الرغم من أن القواعد التالية ليست مربكة بشكل خاص مقارنة بالقواعد الأساسية ، إلا أنه يمكن تجاهلها إلى حد كبير من قبل اللاعبين الذين ما زالوا يريدون اكتشاف كيفية عمل الروليت. الأقسام التالية ، التي تتناول حدود الرهان والمشاركة / السجن واختيار الطاولة ، مخصصة للاعبين الذين يرغبون في تطوير نظام الرهان الخاص بهم.

حدود الجدول

تعرض كل لعبة الروليت الحد الأدنى والحد الأقصى للجدول. ومع ذلك ، فإن هذه الأرقام تحكي نصف القصة فقط. من الشائع جدًا أن تضع ألعاب الروليت حدودًا مختلفة لكل رهان. توجد هذه الحدود ، بحيث لا يُلزم الكازينو بدفع 35: 1 على رهان بقيمة مليون جنيه.

على الرغم من أن معظم ألعاب الروليت على الإنترنت تقدم خيارات المراهنة لجميع أنواع اللاعبين ، من الرهانات الصغيرة 10p إلى الرهانات العالية البالغة 10،000 دولار ، ليست كل قواعد المراهنة على الروليت كازينو مناسبة لجميع اللاعبين. لاعبين متقدمين. اللاعبون الذين لديهم تاريخ طويل من الروليت يستخدمون أنظمة المراهنة المتقدمة. معظم أفضل أنظمة الروليت تستخدم الرهانات الخارجية. لهذا السبب ، من المهم أن يجد اللاعبون المتقدمون طاولة ذات حدود طاولة عالية للرهانات الخارجية حتى تعمل إستراتيجية الروليت الخاصة بهم بشكل صحيح.

إذا كنت تعرف قواعد الروليت ، فيمكنك الانتقال إلى صفحة إستراتيجية الروليت الخاصة بي لمعرفة كيفية لعب الروليت والفوز باستخدام استراتيجيات الرهان. ستجد في هذه الصفحة رسومات واضحة ومفهومة تشرح خيارات استراتيجية الروليت. بعد قراءة الدليل ، يمكنك تحديد النظام الأفضل لك.

ملخص: كل لعبة الروليت لها حدود الجدول الخاصة بها. في اللعبة ، لكل رهان حدوده الداخلية. ومع ذلك ، لا تؤثر حدود الجدول إلا على اللاعبين الذين يستخدمون استراتيجيات المراهنة واللاعبين الكبار الذين يرغبون في استخدام الآلاف منهم في جولة واحدة.

شرح قواعد المشاركة والسجن

هذه القواعد غير متوفرة في جميع الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ليست حصرية للروليت الفرنسي ، كما يتوقع المرء من الأسماء. بعض قواعد الروليت الأمريكية لها وظيفة التخلي عن تلك الموجودة في المشاركة. لتحديد ما إذا كانت القواعد تنطبق على لعبة معينة ، راجع وصف اللعبة أو قسم المساعدة. بدلاً من ذلك ، يمكنك سؤال الوكيل في كازينو بري.

هذه القواعد باطلة وتنطبق على الرهانات الخارجية البسيطة. عندما تسقط الكرة الروليت إلى الصفر ، يفقد الجميع رهاناتهم الخارجية. تتم ترجمة المشاركة تقريبًا إلى أجزاء. إذا كانت اللعبة لديها قاعدة لا تقاسم ، فهذا يعني أنه سيتم إرجاع نصف رهانك إلى اللاعب عندما تنخفض الكرة إلى الصفر.

في السجن أو في السجن يعني أن رهانك الخارجي قد تم ضبطه للمباراة التالية عندما تسقط الكرة إلى الصفر. إذا خسرت المباراة التالية ، ستخسر الرهان المبدئي. ومع ذلك ، إذا فزت ، يتم إلغاء قفل الرهان ويبقى في نفس المساحة للعبة التالية. عندما يؤدي دوران رهانك غير المؤمّن الآن إلى الفوز ، يمكنك استرداد أموالك. هذا مفيد للغاية للاعب ويزيد من فرصك للفوز في لعبة لديها بالفعل العودة إلى لاعب جيد جدًا. يتم تخفيض ميزة المنزل على الرهانات الخارجية إلى 1.35 ٪ مع حكم السجن.