لعبة ورق مع قواعدها

قد تعتقد أن لعبة ورق سهلة. ومن الناحية النسبية ، الأمر كذلك. بعد كل شيء ، أنت تعرف الغرض ، يجب أن يكون مجموع يدك أكبر من المبلغ الذي قدمته الجهة المانحة. قطعة من الكعكة ، لا؟ حسنا ، ماذا عن مشاركة أو مضاعفة أزواج؟ على الرغم من وجود أشكال مختلفة واستراتيجيات لعبة ورق ، فإننا نبقى هنا مع الأساسيات المطلقة.

أساسيات

لا تنس الحد الأدنى للرهان على الطاولة كما هو الحال مع جميع ألعاب طاولة الكازينو. تتمثل الخطوة التالية في جدول لعبة ورق في وضع رهان في منطقة المراهنة ، والتي عادة ما تكون دائرة أو مربع. لا تقلق إذا وضعت الرهان في المنطقة الخطأ. سيبلغك الوكيل بذلك.

ثم يحصل كل من اللاعبين والتاجر على ورقتين. إحدى بطاقات الجهات المانحة في الأعلى والأخرى في الجزء السفلي. في معظم الكازينوهات ، يتم الكشف عن بطاقات اللاعب. إذا كان هذا هو الحال ، لا تلمس البطاقات الخاصة بك! الكازينوهات بجنون العظمة حول المحتالين. إذا كنت على طاولة تعامل بطاقاتك وجهًا لأسفل ، فيمكنك استلامها ، لكن استخدم يد واحدة فقط.

بمجرد أن يتم توزيع جميع البطاقات ، ينظر التاجر إلى اللاعب الأول على يساره وينتقل إلى كل لاعب لاحق لتحديد ما إذا كان يجب أخذ بطاقة إضافية (اللمس) أو قبول اليد (الحامل). نحن نفترض أنك تجلس على طاولة حيث تم توزيع البطاقات بشكل مفتوح. إذا اختار اللاعب ضربه ، فإنه يخدش إصبعه على الطاولة ويصدر الوكيل بطاقة أخرى. يمكن للاعب أن يحصل على أكبر عدد ممكن من البطاقات حتى يريد أن يمس يد الموزع. يفقد اللاعب تلقائيًا (تماثيل نصفية). عندما يقرر اللاعب البقاء واقفا ، يصافح يده على البطاقات. يلعب التاجر يده بمجرد أن ينتهي جميع اللاعبين من أيديهم. أولاً ، يعرض الوكيل البطاقة المخفية.

إذا فقدت يدك ضد الوكيل ، فإنك تفقد رهانك. إذا ربحت اليد على الوكيل ، فإنك تحصل على المال. من الممكن ربط التاجر. في هذه الحالة ، لا تفوز أو تخسر ، لكن لديك دفعة. ومع ذلك ، إذا تم توزيع الموزع أيضًا على لعبة ورق طبيعية ، فهذا يعد دافعًا.الخيارات: هناك بعض الخيارات التي يمكنك اختيارها.

مزدوج

بمجرد كشف بطاقتك ، لديك خيار مضاعفة الرهان عن طريق وضع نفس المبلغ بجوار رهانك الأصلي. قاعدة المضاعفة هي أنه عليك فقط أخذ بطاقة وبطاقة معك. يقترح الكثير من الناس وبعض الكازينوهات لا تسمح لك بمضاعفة ما لم تكن يد بطاقتك أكثر من أي بطاقة حبيبي أخرى.

مشاركة زوجين

إذا كانت يدك المكونة من ورقتين عبارة عن زوج متطابق ، فلديك خيار ضرب الرهان المبدئي ، وتقسيم الورقين ، ثم اللعب كأيدي منفصلة. لقد لعبوا كل يد على حدة عن طريق الضرب أو الوقوف.

تأمين

على الرغم من أن التجار والكازينوهات يشجعون التأمين ، فقد قيل لنا مرارًا وتكرارًا أن هذا ليس رهانًا صالحًا ماليًا. إذا كانت بطاقة موظف نادى القمار المفتوحة هي لعبة آس وكانت بطاقته الثانية لا تزال مقلوبة ، يمكنك وضع رهان تأمين يمثل نصف رهانك الأولي. إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق طبيعية ، فستفقد رهان التأمين الخاص بك وسيتم لعب يدك بشكل طبيعي. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق طبيعية ، فستفقد رهانك الأولي ، لكنك ستربح ضعف رهان التأمين الخاص بك. أساسا ، حتى تخرج. بعد اللعب لفترة من الوقت ، يمكنك تحديد ما إذا كان رهان التأمين يعمل لك أم لا.

استنتاج

لقد تحدثنا كثيرًا عن لعبة البلاك جاك ويجب أن تكون مستعدًا الآن للعب بثقة. يجب عليك اختيار طاولة لعبة ورق لطيفة للتاجر الودود ، والجلوس وبدء اللعب ، بناءً على ما تعلمته. سوف يلعبون بشكل طبيعي للغاية ويستمتعون في أي وقت من الأوقات. ضع في اعتبارك أنك ما زلت لا تعرف الاستراتيجية الأساسية للبلاك جاك ويجب عليك البدء في ممارستها إذا كنت تريد إجراء الحركات المناسبة (والمربحة). لذلك ، استمتع باللعبة ، العب للفوز ونتمنى لك التوفيق!