ميزات ألعاب الكازينو الحية

توفر ألعاب الكازينو الحية أيضًا ميزات لن تجدها في الكازينو المحلي. هذه الميزات مستوحاة إلى حد كبير من ألعاب الطاولة الكلاسيكية عبر الإنترنت وتجمع بين أفضل كازينو على الإنترنت مع أفضل كازينو مباشر.

الروليت لايف:

الروليت هي لعبة الكازينو الأكثر شعبية في الكازينوهات الحية. الروليت لديها شيء سحري. تنتظر عجلة الغزل وتأمل أن تسقط الكرة فقط على الرقم الذي تراهن عليه. وكما نعلم جميعًا ، فإن رهانك متعدد. بالإضافة إلى الرهان الكلاسيكي على رقم ، تقدم لعبة الروليت الحية الخاصة بنا في فتحات فايكنغ العديد من الخيارات لوضع المراهنات فقط على طرازك المفضل.

باريس المفضلة. هذه الميزة متاحة للروليت. إذا كان لديك رهانات مفضلة ، يمكنك حفظ رهاناتك المفضلة حتى لا تضطر إلى وضع الرهانات نفسها في كل منعطف.

لايف بلاك جاك:

إذا لعبت لعبة ورق ، فأنت تعلم أنها لعبة مختلفة بشكل أساسي عن لعبة الروليت. وليس الأمر كذلك لأنك تلقيت بطاقة. الفرق الأكبر هو أن لعبة البلاك جاك هي المزيد عن قدراتك. أنت تعرف اللحظة المناسبة للضرب ، أو البقاء مستيقظًا أو مضاعفة ، أو قد يكون لديك أفضل إحساس عندما يتم تناول الآس. هذه هي تجربة خاصة من لعبة ورق. على طاولات البلاك جاك المباشرة لدينا ، تتعزز التجربة من خلال إتاحة الفرصة للدردشة مع الموزع واللاعبين الآخرين وتخصيص أزواج مثالية. تضيف ميزة المراهنة المذكورة سابقًا إلى التجربة من خلال السماح لك بالمراهنة على أيدي اللاعبين الآخرين والمشاركة في ألعابهم الساخنة الأخرى! تلعب لعبة ورق مباشرة.

الرهان وراء هذه الميزة متاحة في ألعاب البلاك جاك المباشرة. إذا كانت الأماكن السبعة مشغولة على الطاولة ، فيمكنك الانضمام إلى اللعبة والمراهنة خلف اللاعبين الذين تم وضعهم بالفعل. تتوفر هذه الميزة أيضًا عندما تريد الجلوس ووضع المراهنات على أيدي اللاعبين الآخرين.

القمار:

لعبة القمار الحية من تطور ، والتي يمكنك لعبها في فتحات فايكنغ ، تقدم لك تجربة رائعة. يبدو الأمر كما لو كنت في واحدة من أفضل الكازينوهات في العالم. يقدم لك الوكلاء الموهوبين وذوي الخبرة تجربة يعيش القمار استثنائية وأصيلة. توفر اللعبة نفسها إمكانية المراهنة على الزوجين والعديد من الإحصاءات الإضافية.

ملخص: في جميع ألعاب الكازينو المباشرة ، تتاح لك الفرصة للدردشة والتفاعل ليس فقط مع المتعاملين وأرباب اللعبة ، ولكن أيضًا مع اللاعبين الآخرين.